™ Welcome To Dr. SΛM FORUMS Λl 3araby

...:::| منتديات د / سام - مع سام كل يوم جديد |:::...
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 انها ملكة .... قصة رائعة 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Kimo_10022
K!MO
K!MO
avatar

عدد الرسائل : 216
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

مُساهمةموضوع: انها ملكة .... قصة رائعة 2   الإثنين فبراير 25, 2008 4:43 am

اللقاء

وفي اليوم الرابع .. لم اصبر علي الجلوس في غرفتي .. فذهبت ارقب بيتهم من بعيد .. فلما ذهب الشباب مع أبيهم إلي أعمالهم كالعادة .. وأنا انظر واتمني .. فإذا بالباب يفتح فجأة .. وإذا بوجه زوجتي يطل من ورائه .. وإذا بها تلتفت يمنة ويسرة .. نظرت إلي وجهها .. فإذا به دوائر حمراء .. ولكمات زرقاء .. من كثرة الصفعات والكدمات .. وإذا لباسها مخضب بالدماء .. فزعت من منظرها .. ورحمتها .. اقتربت منها مسرعا .. نظرت إليها أكثر .. فإذا الدماء تسيل من جروح في وجهها .. وإذا يداها وقدماها .. تسيل بالدماء ..
وإذا ثيابها ممزقة .. لم يبق منها إلا خرقة بسيطة تسترها .. وإذا بأقدامها مربوطة بسلسلة !.. وإذا بيديها مربوطة بسلسلة من خلف ظهرها .. لما رايتها بكيت .. لم استطع أن أتمالك نفسي .. ناديتها من بعيد ..


ثبات ووصايا ..

فقالت لي وهي تدافع عبراتها .. وتئن من شدة عذابها : اسمع يا خالد .. لا تقلق علي .. فأنا ثابتة غلي العهد .. ووالله الذي لا اله إلا هو .. أن ما ألاقيه الآن .. لا يساوي شعرة مما لاقاه الصحابة والتابعون .. بل والأنبياء والمرسلون ..
وأرجوك يا خالد .. لا تتدخل بيني وبين أهلي .. واذهب الآن سريعا .. وانتظر في الغرفة .. إلي أن أتيك إن شاء الله .. ولكن أكثر من الدعاء .. أكثر من قيام الليل .. أكثر من الصلاة .. ذهبت من عندها .. وأنا أتقطع ألما وحسرة عليها .. وبقيت في غرفتي يوما كاملا أترقبها .. واتمني مجيئها .. ومر يوم أخر .. وبدا اليوم الثالث يطوي بساطه .. حتى إذا اظلم الليل .. وإذا بباب الغرفة يطرق علي ؟!.. فزعت .. من بالباب ؟!من الطارق .. أصبت بخوف شديد ..من الذي يأتي في منتصف الليل ؟!.. لعل أهلها علموا بمكاني .. لعل زوجتي اعترفت .. فجاءوا لقتلي .. صبت برعب كالموت .. لم يبق بيني وبين الموت إلا شعرة .. أخذت اردد قائلا : من بالباب ؟..
فإذا بصوت زوجتي يقول بكل هدوء .. افتح الباب .. أنا فلانة .. أضأت نور الغرفة .. فتحت الباب .. دخلت علي وهي تنتفض .. علي حالة رثة .. وجروح في جسدها .. قالت لي : بسرعة هيا نذهب الآن !.. قلت : وأنت علي هذا الحال ؟!.. قالت : نعم .. بسرعة .. بدأت اجمع ملابسي وأقبلت هي علي حقيبتها .. فغيرت ملابسها .. وأخرجت حجابا وعباءة احتياطية .. فلبستها .. ثم أخذنا كل ما لدينا .. ونزلنا .. وركبنا سيارة أجرة .. ألقت المسكينة بجسدها المتهالك الجائع المعذب .. علي كرسي السيارة ..


إلي المطار

وأول ما ركبت .. قلت للسائق باللغة الروسية : إلي المطار .. وكنت قد عرفت بعض الكلمات الروسية .. فقالت زوجتي : لا .. لن نذهب إلي المطار .. سنذهب إلي القرية الفلانية .. قلت : لماذا ؟ نحن نريد أن نهرب .. قالت : صحيح .. ولكن إذا اكتشف أهلي هروبي .. سيبحثون عنا في المطار .. ولكن نهرب إلي قرية كذا .. فلما وصلنا تلك القرية .. نزلنا .. وركبنا سيارة أخري إلي قرية أخري .. ثم إلي قرية ثالثة .. ثم إلي مدينة من المدن التي فيها مطار دولي .. فلما وصلنا إلي المطار الدولي .. حجزنا للعودة إلي بلادنا .. وكان الحجز متأخرا فاستأجرنا غرفة وسكناها .. فلما استقر بنا المقام في الغرفة .. وشعرنا بالأمان .. نزعت زوجتي عباءتها .. فأخذت انظر إليها .. يا الله ليس هناك موضع سلم من الدماء أبدا !!.. جلد ممزق .. دماء متحجرة .. شعر مقطع .. شفاه زرقاء ..


قصة الرعب

سألتها : ما الذي حصل ؟.. فقالت : عندما دخلنا إلي البيت جلست مع أهلي .. فقالوا لي : ما هذا اللباس ؟!!.. قلت : انه لباس الإسلام .. قالوا : ومن هذا الرجل ؟!.. قلت : هذا زوجي .. أنا أسلمت وتزوجت بهذا الرجل المسلم .. قالوا : لا يمكن هذا ..
فقلت : اسمعوا .. احكي لكم القصة أولا .. فحكيت لهم القصة .. وقصة ذلك الرجل الروسي الذي أراد أن يجرني إلي الدعارة .. وكيف هربت منه .. ثم التقيت بك .. فقالوا :لو سلكتي طريق الدعارة .. كان أحب ألينا من أن تأتينا مسلمة .. ثم قالوا لي : لن تخرجي من هذا البيت إلا أرثوذكسية أو جثة هامدة !!.. ومن تلك اللحظة .. أخذوني ثم كتفوني .. ثم جاءوا إليك وبدءوا يضربونك وأنا اسمعهم يضربونك .. وأنت تستغيث .. وأنا مربوطة ..
وعندما هربت أنت .. رجع إخوتي إلي .. وعاودا سبي وشتمي .. ثم ذهبوا واشتروا سلاسل .. فربطوني بها .. وبدئوا يجلدونني .. فأتعرض لجلد مبرح بأسواط عجيبة .. غريبة !!
كل يوم .. يباد الضرب بعد العصر إلي وقت النوم .. أما في الصباح فإخوتي وأبي في الأعمال .. وأمي في البيت .. وليس عندي إلا أخت صغيرة عمرها 15 سنة .. تأتي إلي وتضحك من حالتي .. وهذا هو وقت الراحة الوحيد عندي .. هل تصدق انه حتى النوم .. أنام وأنا مغمي علي ! يجلدونني إلي أن يغمي علي وأنام .. وكانوا يطلبون مني فقط أن ارتد عن الإسلام .. وأنا ارفض وأتصبر .. بعد ذلك .. بدأت أختي الصغيرة تسألني لماذا تتركين دينك .. دين أمك .. دين أبيك .. وأجدادك ..


يجعل له مخرجا

فأخذت أقنعها .. أبين لها الدين .. وأوضح لها التوحيد .. فبدأت فعلا تشعر بالقناعة .. بدأت تتأثر بدأت صورة الإسلام أمامها تتضح !.. ففوجئت بها تقول لي : أنت علي الحق .. هذا هو الدين الصحيح .. هذا هو الدين الذي ينبغي أن التزمه أنا أيضا !!.. ثم قالت لي : أنا سأساعدك .. قلت لها : إذا كنت تريدين مساعدتي .. فاجعليني أقابل زوجي !.. فبدأت أختي تنظر من فوق البيت .. فتراك وأنت تمشي .. فكانت تقول لي : أنني أري رجلا صفته كذا وكذا ..
فقلت : هذا هو زوجي .. فإذا رأيتيه فافتحي لي الباب لأكلمه ..
وفعلا فتحت الباب فخرجت وكلمتك .. لكني لم استطع الخروج إليك .. لأني كنت مربوطة بسلسلتين .. مفتاحهما مع أخي .. وسلسلة ثالثة .. مربوطة بأحد أعمدة البيت .. حتى لا اخرج .. مفتاحها مع أختي هذه .. لأجل تطلقني للذهاب إلي الحمام ..
وعندما كلمتك .. وطلبت منك ان تبقي إلي أن أتيك .. كنت مربوطة بالسلاسل .. فأخذت اقنع أختي بالإسلام فأسلمت .. وأرادت ن تضحي تضحية تفوق تضحيتي .. وقررت أن تجعلني اهرب من البيت .. لكن مفاتيح السلاسل مع أخي .. وهو حريص عليها ..
وفي ذاك اليوم أعدت أختي لإخوتي خمرا مركزا ثقيلا .. فشربوا .. وشربوا .. إلي أن سكروا تماما لا يدرون عن شئ .. ثم أخذت المفاتيح من جيب أخي .. وفكت السلاسل عني .. وجئت أنا إليك في ظلمة الليل .. فقلت لها : وأختك .. ماذا سيحصل لها ؟؟.. قالت : ما يهم .. قد طلبت منها ألا تعلن إسلامها إلي أن نتدبر أمرها .. نمنا تلك الليلة .. ومن الغد رجعنا إلي بلدنا .. وأول ما وصلنا أدخلت زوجتي إلي المستشفي .. ومكثت فيها عدة أيام تعالج من أثار الضربات والتعذيب .. وها نحن اليوم ندعو لأختها أن يثبتها الله علي دينه ..



كان هذا منقولا عن كتاب إنها ملكة
للدكتور . محمد العريفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dr-sam.yoo7.com
 
انها ملكة .... قصة رائعة 2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
™ Welcome To Dr. SΛM FORUMS Λl 3araby :: قسم الفقه الإسلامي-
انتقل الى: